#1  
قديم 01-07-2019, 12:21 AM
doaausef3li doaausef3li غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Jul 2018
المشاركات: 4
افتراضي عند اتخاذ قرار التداول باستخدام Power Candle

كما أوضح Dale Woods ، يجب الإشارة إلى الأشياء الثلاثة التالية عند اتخاذ قرار التداول باستخدام Power Candle:
استخدم طريقة التداول باستخدام Power Candle في الإطار الزمني اليومي. يتشكل نموذج الشموع هذا غالبًا من ظروف السوق التي تتأثر بالأخبار عالية التأثير ، لذا فمن المخاطرة جدًا إذا كنت تسترشد بإطار زمني منخفض. لذلك ، فإن الاعتماد على Power Candle في الإطار الزمني اليومي سيوفر مزيدًا من الوضوح والاستقرار.التداول بالعملات الاجنبية forex
تعرف على الزخم الذي يحدث عند ظهور شمعة الطاقة. سيساعدك هذا على معرفة استمرار حركة السعر القادمة ، سواءً في التحرك وفقًا لإشارة شمعة التصاعد أو الهبوط القوي ، أو العكس تمامًا.

استخدم "Stop Order" لتأكيد الاختراق. هناك نوعان من طلبات الإيقاف ، وهما Buy Buy (شراء أعلى السعر الحالي) و Sell Sell (Sell under the current price). باستخدام "طلب إيقاف" ، يمكنك تحديد مستوى الدخول الذي تم تأكيده بشكل أكبر. إذا كنت ترغب في تثبيت شراء Entry من إعداد Bullish Power Candle ، فاستخدم نمط الشموع العالي كمرجع لإيقاف الشراء. إذا كنت تريد فتح مركز قصير من إعداد Bearish Power Candle ، فابحث عن المعيار من نمط الشموع المنخفض لتعيين إدخال إيقاف البيعافضل شركات التداول فى البورصة.
عند استخدام Power Candle كأحد المكونات في إستراتيجية التداول ، فإنك تحتاج إلى إتقان إدارة المخاطر المؤهلة ، مع الأخذ في الاعتبار أن التداول باستخدام نموذج الشموع أمر محفوف بالمخاطر. ومع ذلك ، تقدم هذه الاستراتيجية مقدارًا كبيرًا من المكافآت ، لأن Power Candle عادةً ما يمثل حركة اتجاه قوي يمكن تعظيمها لجني الأرباح.
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:52 AM


Powered by vBulletin™ Version 3.8.7
Copyright © 2019 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved. diamond